Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية الوحش

ما هي وضعية الوحش؟

وضعية الوحش هي وضعية يكون فيها الرجل في الأعلى، حيث يكون زوجكِ في وضع مهيمن جدًا، لكنها ليست وضعية حميمية بشكل خاص. في بعض النواحي، تشبه وضعية الوحش وضعية الأمازون ولكن بالعكس، حيث يكون الرجل في الأعلى وأنتِ مستلقية على ظهركِ. إنها واحدة من الوضعيات الأكثر غرابة التي ستجدينها في قائمتنا لأفضل الوضعيات الجنسية.

كيفية تنفيذ وضعية الوحش

للدخول في هذه الوضعية، يجب عليكِ الاستلقاء على ظهركِ وجذب ركبتيكِ نحو معدتكِ وصدرِك. سيقف زوجكِ بحيث يكون ظهره نحوكِ مع وضع ساقيه فوق وركيكِ. سيقوم بعد ذلك بالقرفصاء لأسفل والدخول ببطء. كل ما عليه فعله بعد ذلك هو القرفصاء لأعلى ولأسفل ببطء.

يجب أن تكوني وزوجكِ حذرين جدًا عند الدخول في هذه الوضعية. سيقوم بدفع قضيبه لأسفل بشكل كبير لاختراقكِ، مما يضع ضغطًا كبيرًا على الأربطة التي تدعمه، مما قد يسبب له ألمًا كبيرًا بل وقد يؤدي إلى إصابة!

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية الوحش؟

في وضعية الوحش، ليس لديكِ الكثير لتفعليه. في البداية، سيكون همكِ الرئيسي هو التأكد من أن زوجكِ لا يضغط بشدة على فخذيكِ مع كل دفع (يمكن أن يكون الأمر غير مريح للغاية إذا كان زوجكِ كبيرًا وثقيلًا).

بخلاف ذلك، عليكِ دفعه بلطف لأعلى باستخدام فخذيكِ. يمكنكِ وضع قدميكِ تحت إبطيه للمساعدة في دفعه لأعلى إذا أردتِ.

قد تكون ساقاكِ قريبتين جدًا من بعضهما البعض لتحفيز البظر، ولكن يمكنكِ تحفيز صدركِ.

لإضافة شعور بالخضوع، يمكنكِ ارتداء عصابة عينين.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية الوحش؟

يجب على زوجكِ أن يكون حذرًا للغاية في البداية حتى لا يؤذي نفسه في وضعية الوحش. سيكون عليه دفع قضيبه لأسفل بشكل كبير لاختراقكِ، لذا يجب أن يكون بطيئًا ولطيفًا في أولى الحركات. طريقة رائعة لتخفيف بعض الضغط عن قضيبه هي أن يميل للأمام.

وضعية الوحش لا تسمح لزوجكِ بتحقيق اختراق عميق، لذلك يحتاج إلى التركيز على القيام بحركات صغيرة وقصيرة لأعلى ولأسفل، مما قد يستغرق بعض الوقت للاعتياد عليها في البداية. قد يكون هذا مناسبًا للجنس مع رجل ذو قضيب كبير.

قد يجد أنه بدلاً من الدفع لأعلى ولأسفل، يكون من الأسهل البقاء ثابتًا إلى حد ما واستخدام وركيه للطحن عليكِ.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية الوحش

  1. هذه واحدة من أقل الوضعيات حميمية/رومانسية. لهذا السبب تُسمى الوحش على ما أعتقد.
  2. يجب على زوجكِ أن يكون حذرًا جدًا حتى لا يدفع بقوة لأسفل. وإلا، فقد يتسبب ذلك في تمدد عضلات فخذيكِ ويؤذيكِ هو نفسه أيضًا!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *