Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية النسر المكشوف

ما هي وضعية النسر المكشوف؟

وضعية النسر المكشوف هي واحدة من أصعب الوضعيات التي يمكن تنفيذها. تتطلب هذه الوضعية درجة كبيرة من المرونة والقوة. إذا كنتِ تفتقرين إلى هذه الصفات، فقد تكون التجربة غير مريحة للغاية! لكن لا تقلقي، هناك الكثير من الوضعيات الجنسية المختلفة التي يمكن أن تمنحكِ المتعة أثناء الجنس يمكنك الاطلاع عليها في دليل سكرات للوضعيات الجنسية المصورة.

كيفية تنفيذ وضعية النسر المكشوف

أسهل طريقة للدخول في وضعية النسر المكشوف هي البدء في وضعية راعية البقر. هذا يعني أنكِ بحاجة إلى أن تكوني في وضعية الركوع على ركبتيكِ فوق زوجكِ مع وضع ركبتيكِ على جانبيه.

ثم تحتاجين إلى الاستلقاء للخلف حتى يستقر ظهركِ على فخذي زوجكِ وركبتيه بينما تكونين لا تزالين على ركبتيكِ.

يمكن لزوجكِ رفع ركبتيه إذا لم تكن لديكِ المرونة الكافية لتكوني أكثر استقامة.

الآن يحتاج زوجكِ إلى رفع الجزء العلوي من جسمه ليكون في وضعية الجلوس.

يمكنه وضع ذراعيه خلف ظهره لدعم نفسه، أو يمكنه وضعهما حول أسفل ظهركِ.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية النسر المكشوف؟

عندما تكونين في وضعية النسر المكشوف، ستشعرين بوضوح أنكِ مكشوفة جدًا، لكنكِ ستجدين أيضًا صعوبة في القيام بأي شيء فعليًا. ستكون ساقاكِ غير قابلة للتحرك كثيرًا، وسيكون ظهركِ مقوسًا.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية النسر المكشوف؟

أول أولويات زوجكِ هي التأكد من أنكِ مرتاحة وتستمتعين. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تحاولين فيها وضعية النسر المكشوف، فقد تشعرين بأن ساقيكِ تؤلمان قليلاً أو تشعرين ببعض الانضغاط. لذلك، يجب على زوجكِ أن يوفر لكِ الدعم الكافي لظهركِ – ما لم تكوني تستمتعين ببعض الربط الخفيف.

إذا وجدتِ أنكِ تستطيعين تقويس ظهركِ بشكل كبير، فسيكون زوجكِ في وضع مثالي للانحناء للأمام لتقبيل وامتصاص ثدييكِ، وربما تشجيعكِ على الوصول إلى نشوة الحلم. إذا وجد زوجكِ أنه من غير المريح الانحناء للأمام، فيمكنه استخدام يديه لتدليكهما بدلاً من ذلك.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية النسر المكشوف

  • إذا كنتِ جادة في تجربتها، يجب عليكِ محاولة التمدد قبل البدء. يجب أن تركزي على تمديد عضلات الفخذين، بينما يجب على زوجكِ التركيز على تمديد ظهره.
  • لأداء وضعية النسر المكشوف بشكل صحيح، من المفترض أن تحافظي على ساقيكِ مثنيتين. ولكن الجنس ليس حول القواعد واللوائح! إذا لم تكوني مرنة بما يكفي، فلا تقلقي بشأن ثني ركبتيكِ وقومي ببسطهما. هذا سيقلل من الألم والضغط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *