Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية المبشر العكسية

ما هي وضعية وضعية المبشر العكسية؟

وضعية وضعية المبشر العكسية هي العكس تمامًا لوضعية المبشر التقليدية. بدلاً من أن يكون زوجكِ في الأعلى، تكونين أنتِ في الأعلى. إذا كنتِ تبحثين عن المزيد من الوضعيات التي تكونين فيها في الأعلى والتي سيحبها زوجكِ، فاطلعي على قائمة أفضل الوضعيات الجنسية.

كيفية تنفيذ وضعية وضعية المبشر العكسية

لتنفيذ وضعية وضعية المبشر العكسية، يحتاج زوجكِ إلى الاستلقاء على ظهره مع ضم ساقيه معًا. يمكن أن تكون ساقاه مستقيمتين أو يمكنه ثنيهما قليلاً عند الركبة.

ثم يجب عليكِ امتطاءه مثل وضعية راعية البقر مع وضع ركبتيكِ على السرير وأنتِ تواجهينه. ثم يجب عليكِ الميل للأمام فوق زوجكِ والاتكاء على يديكِ أو مرفقيكِ أو ببساطة وضع جسمكِ بالكامل على بطنه وصدره.

يمكنكِ بعد ذلك التأرجح ذهابًا وإيابًا فوق زوجكِ. لذا فهي تشبه وضعية المبشر، ولكن بالعكس.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية وضعية المبشر العكسية؟

يمكنكِ أن تكوني نشيطة بقدر ما تشائين في وضعية وضعية المبشر العكسية. يمكنكِ ترك زوجكِ يدفع من الأسفل بينما تستلقين فوقه. أو يمكنكِ الفرك عليه بلطف. أو يمكنكِ أن تكوني أكثر نشاطًا واستخدام وركيكِ للقفز صعودًا وهبوطًا عليه.

بينما تتكئين فوق زوجكِ، ستتمكنين من تقبيله والتقرب منه للحفاظ على الحميمية. إذا كنتِ ترغبين في إضافة المزيد من الإثارة والسيطرة، فيمكنكِ محاولة الإمساك بذراعيه وتثبيتهما فوق رأسه، مما يمنحكِ دورًا أكثر هيمنة.

للحصول على مزيد من التحفيز البظري، حاولي سحب منطقة الفخذ نحو الجزء العلوي من جسمكِ كما لو كنتِ تقومين بتمرين الكرانش.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية وضعية المبشر العكسية؟

يتمتع زوجكِ أيضًا بخيار تحديد مدى نشاطه في وضعية وضعية المبشر العكسية. يمكنه الاستلقاء والسماح لكِ بالفرك والقفز عليه. أو يمكنه ثني ركبتيه قليلاً ليمنحه الزخم الكافي للدفع داخلكِ. إذا رغب، يمكنه لف ذراعيه حولكِ لسحبكِ نحوه.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية وضعية المبشر العكسية

  • قد تشعرين ببعض الانزعاج في وضعية وضعية المبشر العكسية إذا كنتِ لا تحبين أن تكوني في الأعلى.
  • يمكنكِ الحصول على تحفيز بظري رائع إذا قمتِ بتوجيه جسمكِ بشكل صحيح وفركته ضد زوجكِ بينما يدفع داخلكِ.
  • يمكن أن تكون وضعية وضعية المبشر العكسية حميمية جدًا إذا استلقيتِ فوق زوجكِ وبدأتما في التأرجح والطحن برفق على بعضكما البعض. يمكن أن يؤدي ذلك أيضًا إلى إبطاء الجنس إذا كنتِ ترغبين في إطالة الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *