Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية الكرة الجنسية

ما هي وضعية الكرة الجنسية؟

وضعية الكرة الجنسية هي وضعية تندرج تحت فئة التمارين الجنسية مع زوجكِ. وذلك لأنكِ ستستخدمين عضلات الجذع للحفاظ على توازنكِ على كرة لياقة (تُعرف أحيانًا بكرة التمرين أو كرة الجمباز؛ وهي كرة مطاطية كبيرة قابلة للنفخ). إذا كنتِ تفتقرين إلى اللوازم اللازمة، يمكنكِ الاطلاع على أكثر من 100 وضعية أخرى في قائمة الوضعيات الجنسية لدينا.

كيفية تنفيذ وضعية الكرة الجنسية

لبدء الوضعية، ستحتاجين أولاً إلى كرة لياقة. يجب أن تستلقي على بطنكِ فوقها، مع الحفاظ على توازنكِ باستخدام يديكِ أمامكِ. إذا كانت الكرة صغيرة بما يكفي، فيمكنكِ أيضًا وضع قدميكِ على الأرض خلفكِ للمساعدة في الحفاظ على توازنكِ. إذا لم تكن كذلك، فاستخدمي يديكِ وحافظي على ساقيكِ في الهواء. ثم يدخل زوجكِ من الخلف كما يفعل في وضعيات “لايف رافت” أو “سوبرومان”. يمكنه بعد ذلك الإمساك بساقيكِ أو خصركِ.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية الكرة الجنسية؟

عند القيام بوضعية الكرة الجنسية، يجب أن تركزين معظم طاقتكِ على الحفاظ على توازنكِ. سيكون ذلك أسهل إذا كانت كرة اللياقة صغيرة. لكن يمكنكِ أيضًا جعلها أسهل من خلال تثبيت كرة اللياقة في مكانها (ضد السرير أو الأريكة، إلخ) قبل البدء في ممارسة الجنس في وضعية الكرة الجنسية.

إذا كنتِ قريبة من جدار أثناء ممارسة الجنس في وضعية الكرة الجنسية، يمكنكِ الدفع إلى الخلف نحو زوجكِ عن طريق وضع يديكِ على الجدار.

إذا كنتِ تجدين صعوبة في الحفاظ على توازنكِ على يديكِ، فحاولي التدحرج إلى الخلف حتى تتوازني على قدميكِ. ستجدين هذا أسهل بكثير.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية الكرة الجنسية؟

على الرغم من أن الجنس في وضعية الكرة الجنسية أسهل كثيرًا لزوجكِ منكِ، يجب عليه أولاً التركيز على التأكد من أنكِ تستطيعين التوازن على كرة اللياقة بشكل صحيح. إذا كنتِ تواجهين صعوبة، فيجب عليه وضع يديه على خصركِ للحفاظ على استقراركِ.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية الكرة الجنسية

  • قد يتعب ذراعيكِ بسرعة. إذا شعرتِ بتعب ذراعيكِ، فحاولي التدحرج إلى الخلف حتى تتوازني على قدميكِ بدلاً من ذراعيكِ.
  • قد لا تحبين هذه الوضعية إذا كنتِ تفضلين الجنس الحميمي.
  • كما أنها ليست مثالية للجنس الصباحي أو اللقاءات السريعة المفاجئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *