Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية القطبان المتباعدان

ما هي وضعية القطبان المتباعدان؟

وضعية القطبان المتباعدان هي تقريبًا بالتأكيد ليست واحدة من الوضعيات التي جربتها من قبل مع زوجك. من الصعب حتى تخيلها. ولكن بعض الأزواج يحبونها لأنها توفر الكثير من التحفيز لنقطة G دون اختراق عميق جدًا. إنها غريبة بعض الشيء مقارنة ببعض الوضعيات من هذه القائمة للوضعيات الجنسية الأكثر إرضاءً.

كيفية تنفيذ وضعية القطبان المتباعدان

للوصول إلى وضعية القطبان المتباعدان، يجب أن تستلقيا على جانبيكما، متجهين في نفس الاتجاه. بدلاً من الاستلقاء برأسك أمام رأس زوجك، يجب تغيير وضعك بحيث يكون رأسك أمام قدميه وقدماك بجانب رأسه. بمعنى آخر، يجب أن تستلقيان بشكل متعاكس بحيث تكون رؤوسكما وأقدامكما متبادلة مثل الصورة الموضحة. بعدها، يقوم زوجك بالإيلاج من الخلف إما عن طريق المهبل.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية القطبان المتباعدان؟

عند البدء في وضعية القطبان المتباعدان، قد تشعرين بشيء من الارتباك بسبب وضع الاستلقاء المتعاكس مع زوجك. خذي الأمور ببطء وثبات. قد تجدين أن الحفاظ على عدم خروج قضيب زوجك من داخلك قد يكون صعبًا عندما تكونان مستلقيين بشكل مستقيم، لذا إذا رغبت، يمكنكِ ثني جسمك قليلاً للحفاظ عليه داخلك.

كل ما عليكِ فعله هو دفع نفسك باتجاه زوجك عندما يقوم بالإيلاج فيك.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية القطبان المتباعدان؟

عند تنفيذ وضعية القطبان المتباعدان سيقوم زوجك بالإيلاج بلطف فيك. للحصول على قبضة ودعم جيدين، سيجد أن الإمساك بساقيك يساعده على الإيلاج بعمق أكبر.

إذا كنتِ تستمتعين بمداعبة قدميكِ، فإن وضعية القطبان المتباعدان مثالية لذلك حيث سيكون لديه وصول سهل إليها ليتمكن من تقبيلها وتدليكها باستخدام يديه.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية القطبان المتباعدان

  • على الرغم من أن أجسادكما ستكون متقاربة، قد يشعر البعض بأنها ليست حميمية جدًا لأن الأعين والأفواه بعيدة عن بعضها البعض.
  • وضعية القطبان المتباعدان سهلة التنفيذ نسبيًا (تحتاج فقط إلى قليل من المرونة في القضيب). هذا يجعلها وضعية ممتازة لإضفاء بعض الإثارة في غرفة النوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *