Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية العربة الكسولة

ما هي وضعية العربة الكسولة؟

وضعية العربة الكسولة ليست بالكسولة على الإطلاق! لتنفيذها، تحتاجين إلى جهد كبير. إنها واحدة من الوضعيات الجنسية الأكثر غرابة في دليل سكرات المصور للوضعيات الجنسية.

كيفية تنفيذ وضعية العربة الكسولة

لتنفيذ وضعية العربة الكسولة مع زوجكِ، يجب أن يبدأ بالجلوس على أريكة أو كرسي (بدون مساند للذراعين) مع فتح ساقيه. يجب عليكِ بعد ذلك الجلوس عليه مع ضم ساقيكِ معًا. بعد ذلك، عليكِ الانحناء إلى الأمام قدر الإمكان ووضع يديكِ على الأرض أمامكِ، وسيكون بطنكِ مستندًا على فخذيكِ.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية العربة الكسولة؟

نظرًا لأنكِ ستكونين في وضعية غير مريحة أثناء تنفيذ وضعية العربة الكسولة، لن تكوني قادرة على القيام بالكثير بخلاف محاولة الحفاظ على راحتكِ واستخدام ذراعيكِ للحفاظ على نفسكِ مستقرة.

هناك العديد من الأمور التي ستقومين بها أنتِ وزوجكِ في وضعية العربة الكسولة قد تكون جديدة بالنسبة لكما، لذا تأكدي من إخبار زوجكِ إذا كان يفعل شيئًا يسبب لكِ الألم أو يجعلكِ غير مرتاحة.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية العربة الكسولة؟

عند الدخول في وضعية العربة الكسولة، يجب أن يكون هدف زوجكِ الأول هو التأكد من أنكِ لستِ غير مرتاحة وأنه يحمل جزءًا كافيًا من وزنكِ.

بما أنه جالس، سيجد زوجكِ صعوبة في القيام بحركات الدفع. بدلاً من ذلك، ستقومان بالاحتكاك على بعضكما البعض. لذا يجب على زوجكِ تحريككِ بلطف للأمام والخلف عليه من خلال إمساك خصركِ.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية العربة الكسولة

  • لا تعتقدي أن وضعية العربة الكسولة أفضل لمجرد أنها غريبة أو صعبة. ستجدين أن هناك الكثير من الوضعيات الأكثر إرضاءً، متعةً وسهولة في التنفيذ مقارنة بـ العربة الكسولة.
  • إذا كنتِ تحبين الحركات القوية أثناء الجنس، فقد تكرهين وضعية العربة الكسولة. من الصعب جدًا على زوجكِ القيام بحركات الدفع أثناءها. ولكن قد يكون هذا مثاليًا لتجنب آلام عنق الرحم.
  • جربي الضغط وفرك فخذيكِ معًا في هذه الوضعية لزيادة فرص الوصول للنشوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *