Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية السلحفاة

ما هي وضعية السلحفاة؟

وضعية السلحفاة هي نوع من وضعية “الكلبة” التي تتطلب بعض المرونة. إنها طريقة سهلة لإضفاء بعض الإثارة على حياتك الجنسية مع زوجك عندما تبدأين في الشعور بالملل من وضعية “الكلبة” التقليدية ولم تكوني مستعدة بعد لتجربة وضعيات أخرى من دليل وضعيات الجنس الخاص بنا.

كيفية تنفيذ وضعية السلحفاة

للدخول في وضعية السلحفاة، عليكِ أولاً أن تجثي على ركبتيكِ على الأرض أو السرير. عندما تكونين في هذه الوضعية، اخفضي جسمكِ للأسفل بحيث تكون مؤخرتكِ فوق كاحليكِ. بعد ذلك، انحني للأمام قدر المستطاع. يمكنكِ إمساك ساقيكِ للمساعدة في الانحناء بشكل أكبر للأمام. سيكون زوجكِ على ركبتيه خلفكِ ويقوم باختراقكِ. قد يجد أنه يحتاج إلى ضبط ارتفاعه لتسهيل العملية على نفسه عن طريق فتح ركبتيه أو تقريبها من بعضها البعض.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية السلحفاة

عندما تكونين في وضعية السلحفاة، ستجدين أنكِ بالكاد تستطيعين التحرك. هذه الوضعية رائعة إذا كنتِ تحبين أن يتولى زوجكِ التحكم أثناء الجنس بينما تبقين غير نشطة. أحد الأمور الرائعة حول وضعية السلحفاة هو أنها يمكن أن تشعركِ بالخضوع الشديد. يمكن لزوجكِ أيضًا تقييد معصميكِ إلى فخذيكِ كجزء من روتين التقييد الخفيف.

ولكن إذا كنتِ ترغبين، يمكنكِ دفع جسمكِ بلطف ضد زوجكِ. لديكِ أيضًا سيطرة كبيرة على زاوية الاختراق. يمكنكِ التحكم في ذلك عن طريق رفع أو خفض الجزء العلوي من جسمكِ حتى تجدي الوضع الذي تستمتعين به.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية السلحفاة

كل ما يحتاج إليه هو الدفع للداخل والخارج (للأمام والخلف). لمساعدة نفسه على القيام بذلك، يمكنه وضع يديه على خصركِ/وركيكِ والإمساك بهما بلطف. إذا أراد، يمكنه أيضًا الميل فوقكِ والإمساك بكتفيكِ. للحصول على جنس أكثر جرأة، يمكنه الإمساك بشعركِ (تأكدي فقط من أنه لا يؤلمكِ!).

نصائح إضافية عند تنفيذ وضعية السلحفاة

  1. لا تنسي تجربة زوايا اختراق مختلفة حتى تجدي الأكثر متعة.
  2. إذا أراد زوجكِ، يمكنه الوقوف على قدميه والانحناء فوقكِ بدلًا من الجلوس على ركبتيه.
  3. إذا كنتِ تعانين من آلام في الركبتين، فقد ترغبين في تجنب هذه الوضعية.
  4. وضعية السلحفاة هي أيضًا وضعية ممتازة للأزواج الذين يعانون من زيادة الوزن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *