Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية السرعوف

ما هي وضعية السرعوف؟

وضعية السرعوف واحدة من العديد من الوضعيات التي تكونين فيها مستلقية على ظهرك، وهي من بين أفضل الوضعيات الجنسية.

كيفية تنفيذ وضعية السرعوف

لتنفيذها مع زوجكِ، يجب أن تبدئي بالاستلقاء على ظهركِ كما تفعلين في الجنس العادي بوضعية المبشر مع فتح ساقيكِ. ثم يحتاج زوجكِ إلى الركوع بجانب مهبلكِ، مواجهًا لكِ مع فتح ساقيه بحيث يمكنه الانخفاض والدخول إليكِ. بعد ذلك، يحتاج إلى إمساك إحدى ساقيكِ ورفعها ببطء حتى تكون تقريبًا موجهة نحو السقف. يمكنه بعد ذلك وضعها على كتفه ولف ذراعه حولها.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية السرعوف؟

وضعية السرعوف تشبه إلى حد كبير وضعية “التأثير العميق” حيث لا يتطلب منكِ الكثير من الجهد. إذا رغبتِ، يمكنكِ استخدام يدكِ للحصول على مزيد من المتعة. طريقة بسيطة لجعل وضعية السرعوف أكثر حميمية هي الحفاظ على التواصل البصري مع زوجكِ. سيكون من الصعب التقبيل، لكن يمكنكِ لمس صدره وحتى خدشه إذا كنتِ تحبين ذلك. يمكنكِ أيضًا اللعب بثدييكِ.

إذا كنتِ غير مرنة بما يكفي، يجب عليكِ إخبار زوجكِ إذا كان يضع الكثير من الضغط على ساقكِ. يمكنكِ ثنيها لتقليل الضغط.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية السرعوف؟

سيقوم زوجكِ بالدفع داخلكِ هذا يعني أنه سيقوم بلف ذراعه حول ساقكِ المرفوعة واستخدام الأخرى للإمساك بساقكِ المستقرة على السرير ليتمكن من الدفع بقوة داخلكِ وخارجكِ.

إذا لم يكن زوجكِ مرنًا بدرجة كافية، فقد لا يتمكن من فتح ساقيه كثيرًا. هذا يعني أنه سيحتاج إلى سحبكِ نحوه ليتمكن من الاختراق بالكامل. إذا كنتِ مرنة بما يكفي، يمكن لزوجكِ أيضًا الانحناء فوقكِ أثناء ممارسة الجنس ليجعلكِ تشعرين بأنه يسيطر عليكِ.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية السرعوف

  • حاولي التبديل بين الساق المرفوعة والساق المخفضة. العديد من النساء وجدن أنهن يفضلن رفع ساق واحدة ووضع الأخرى على السرير.
  • إذا كنتِ ترغبين في الشعور بزوجكِ بشكل أعمق، لفي ساقكِ التي ليست مرفوعة حول ظهر زوجكِ واسحبيه نحوكِ مع كل دفعة.
  • إذا كنتِ تحبين الجنس السريع والعاطفي مع زوجكِ، فيمكنه وضع ذراعيه حول ساقكِ المرفوعة والإمساك بها بإحكام، مما يسمح له بالدفع بقوة أكبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *