Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية الراكعة

ما هي وضعية الراكعة؟

تُعتبر وضعية الراكعة الوضعية الأساسية لتقديم الجنس الفموي لزوجك عندما يكون واقفًا. لتنفيذ هذه الوضعية، كل ما عليكِ فعله هو الوقوف أمام زوجك ثم النزول على ركبتيكِ بينما يظل زوجكِ واقفًا بشكل مستقيم.

بمجرد النزول على ركبتيكِ، سيكون رأسكِ تقريبًا في مستوى منطقة الفخذ لزوجكِ كما هو موضح في الصورة، مما يسهل عليكِ تقديم الجنس الفموي له.

لماذا يجب أن تحبي وضعية الراكعة؟

على الرغم من أن وضعية الراكعة تُعتبر من قبل الكثيرين أنها الوضعية الأساسية للجنس الفموي وقد يُنظر إليها أحيانًا على أنها مملة بعض الشيء، إلا أن الكثيرين يعتبرونها الأفضل على الإطلاق حيث توجد العديد من التنويعات لهذه الوضعية ولا تحتاجين إلى مرونة لتنفيذها. يمكنكِ التعرف على وضعيات أخرى للجنس الفموي هنا.

يمكنكِ أيضًا الانتقال بسرعة إلى وضعية الركوع في غضون ثوانٍ، مما يجعلها مثالية عندما تتورطان أنتِ وزوجك في لحظة حميمية ساخنة.

باستخدام وضعية الراكعة، يمكنكِ تقديم الجنس الفموي لزوجك بينما يكون جالسًا على أريكة أو سرير أو مقعد أو كرسي. السر هو القيام ببعض التجارب لمعرفة ما تفضلانه أنتما الاثنان.

نصائح إضافية لوضعية الراكعة

  • حماية ركبتيكِ: فكري في استخدام وسادة تحت ركبتيكِ عند تنفيذ وضعية الراكعة، وإلا قد تتعرضين لكدمات على ركبتيكِ، خاصة إذا كنتِ تستندين عليهما لفترة طويلة.
  • أين تقومين بذلك: غرفة النوم أو أي مكان في المنزل مثالي لتقديم الجنس الفموي لزوجكِ في وضعية الركوع، ولكن لا تنسي أيضًا الاستحمام. إنه المكان المثالي لمفاجأته.
  • الركوع أو القرفصاء: في بعض الأحيان قد تكونين في موقف لا ترغبين فيه في الركوع (مثل الأرضية الصلبة). القرفصاء هو الحل المثالي.
  • الوصول للخلف: عندما تكونين على ركبتيكِ، هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها بيديكِ مثل تقديم الجنس اليدوي له، تدليك خصيتيه أو حتى الوصول للخلف ولعب مع غدته البروستاتية (نصائح تدليك البروستات) وتعلم كيفية العثور على غدته البروستاتية في المقام الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *