Press ESC to close

وضعيات جنسية مخصصة للنساء الممتلئات والمربربات

غالبية النساء الجذابات اللواتي نراهن في الإعلام نحيلات ورشيقات، ولكن هل يعني ذلك أن النساء الممتلئات لا يمكنهن أو لا يستمتعن بحياة جنسية رائعة؟ بالطبع لا!

النساء الممتلئات يتمتعن بحياة جنسية مذهلة طوال الوقت. ومع ذلك، قد يتسبب الحجم أحيانًا في أن تكون بعض الوضعيات غير مريحة أو غير فعالة.

تعرّفي على أفضل الوضعيات الجنسية للنساء الممتلئات وكيف يمكنكِ تعديل الوضعيات الجنسية لتناسب جسمكِ إذا كنتِ امرأة جميلة وممتلئة.

 

وضعيات جنسية للنساء الممتلئات

جربي أي من – أو كل – الوضعيات الجنسية التالية للنساء الممتلئات لترين ما يناسبكِ.

 

1. وضعية “الكلبة”

وضعيات جنسية - وضعية الكلبة
وضعيات جنسية – وضعية الكلبة

وضعية “الكلبة” تعتبر جيدة للنساء الممتلئات لأن بطنكِ لن يعيقكِ. في هذه الوضعية، يخترقكِ زوجك من الخلف. ولكن قد تكون وضعيات الاختراق الخلفي أصعب إذا كان لديكِ أرداف أكبر.

يمكن للوسائد، خاصة تلك المصنوعة من الإسفنج، أن تساعدكِ على دعم وزنكِ في هذه الوضعية. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر وضعية “الكلبة” رائعة لتحفيز نقطة G.

2. وضعية راعية البقر

وضعيات جنسية - وضع راعية البقر
وضعيات جنسية – وضع راعية البقر

الوضعية الثانية للنساء الممتلئات هي واحدة من تلك الوضعيات التي تخاف العديد من النساء الممتلئات من تجربتها. ومع ذلك، هذه الوضعية الجنسية الأنثوية المهيمنة مثالية لأن زوجك يستلقي على السرير ويمكنكِ الركوب فوقه والاستمتاع.

ضعي بعض الوسائد تحت مؤخرته لرفع وركيهِ للحصول على زاوية أفضل.

3. وضعية الاحتضان

وضعيات جنسية - وضعية الاحتضان
وضعيات جنسية – وضعية الاحتضان

هذه الوضعية تعتبر جيدة إذا كان قضيب زوجك طويلًا بما يكفي لاختراقكِ من الخلف. يمكنه تعديل جسمه ليكون بزاوية أكبر من أن يكون موازيًا لجسمكِ. يمكنه إمالة الجزء العلوي من جسمه بعيدًا عنكِ، وربما وضع ساقيه بين ساقيكِ، بحيث تبرز قدماه إلى الأمام.

خيار آخر هو رفع ساقكِ، سواء كانت منحنية عند الركبة أو موجهة نحو السقف. هذا يمكنه الإمساك بساقكِ للحصول على زخم والاقتراب منكِ لاختراق أعمق.

4. وضعية المتزلجة

وضعيات جنسية - وضعية المتزلجة
وضعيات جنسية – وضعية المتزلجة

في وضعية المتزلجة، تميلين قليلاً إلى جانب واحد (يمكنكِ أيضًا الاستلقاء على ظهركِ إذا قمتِ بتحريك عمودكِ الفقري). ترفعين ساقكِ العلوية نحو السقف، ويقف شريككِ فوق الساق التي تكون على السرير. يحتاج شريككِ إلى الاقتراب بما يكفي للاختراق، مما يعني أنه يمكنه الإمساك بساقكِ أو وضعها على جسمهِ في المكان الذي يصل إليه قدمكِ بناءً على طولكِ.

هذه الوضعية قد تكون مناسبة للتقارب، تدليك الساق، أو حتى بعض اللعب بالقدم إذا كان لدى أي منكما اهتمام خاص بذلك.

5. وضعية عناق الفخذ

وضعيات جنسية - وضعية عناق الفخذ
وضعيات جنسية – وضعية عناق الفخذ

وضعية عناق الفخذ هي ببساطة نسخة معدلة من وضعية راعية البقر المعكوسة مع تعديل مهم: يقوم شريككِ بثني ساق واحدة عند الركبة. يمكنكِ لف ذراعيكِ حول ساقه والفرك ببظركِ على فخذه بينما تركبينه. هذا يزيد من احتمالية الوصول إلى النشوة.

6. وضعية الفراشة

وضعيات جنسية, وضعية الفراشة - الاختراق العميق
وضعيات جنسية, وضعية الفراشة – الاختراق العميق

هي وضعية تعمل بشكل أفضل إذا كان زوجك بالارتفاع المناسب لاختراقكِ بينما يقف على الأرض وأنتِ مستلقية على ظهركِ على السرير.

في وضعية الفراشة، يجب أن تكوني بالقرب من حافة المرتبة. يمكن ازوجك اختراقكِ بينما تكون ساقيكِ مرفوعتان على صدره. السر هنا هو الحفاظ على ساقيكِ مستقيمة حتى لا يتم دفعهما ضد بطنكِ وصدرِكِ، مما قد لا يكون مريحًا.

يمكنكِ تعديل هذه الوضعية بسهولة بلف ساقيكِ حول خصره أو ببساطة السماح له بحمل فخذيكِ بينما تمتد ساقيكِ بشكل مستقيم خلفه.

 

7. وضعية الاختراق العميق

وضعيات جنسية, وضعية الفراشة - الاختراق العميق
وضعيات جنسية, وضعية الفراشة – الاختراق العميق

هذه الوضعية الجنسية للنساء الممتلئات تقع بين وضعية الأرجل على الأكتاف ووضعية المبشر. بدلاً من الاستلقاء فوقكِ، يجلس زوجك على ركبتيه ويرفع وركيكِ بحيث يستريح مؤخرتكِ على فخذيه. هذا يقرب المهبل من قضيبه، مما يسهل الاختراق.

كما يوحي الاسم، فهي رائعة للاختراق العميق.

 

نصائح جنسية للنساء الممتلئات

  1. بينما لن تمنعكِ زيادة الوزن من الحصول على حياة جنسية ممتعة ونشطة إذا لم تسمحي بذلك، هناك بعض الاعتبارات التي يجب أخذها في الحسبان. على سبيل المثال، لا ترغبين في الدخول في أي وضعيات تتطلب من شريككِ حملكِ إذا لم يكن قادرًا على فعل ذلك بشكل مريح.
  2. راعي حدود الوزن على أي أثاث جنسي أو أرجوحة جنسية. هناك تلك المصممة خصيصًا للأجسام الكبيرة، وبعضها يمكن أن يتحمل أكثر من 150 كيلو، ولكن أي عنصر يدعمكما معًا يحتاج إلى تحمل وزنكما المشترك.
  3. بينما قد تكونين مرنة إذا كنتِ تمارسين اليوغا أو تمرينات مماثلة – وبعض النساء الممتلئات يتمتعن بالمرونة – ليس كل شخص لديه نفس القدر من المرونة أو الحركة. لا تحاولي إجبار جسمكِ على أي وضعية لا تستطيعين القيام بها!
  4. التحدث إلى شريككِ إذا كنتِ تشعرين بعدم الراحة أو إذا كان شيء ما لا يعمل. إذا كنتِ غير مرتاحة ولكن لا تتحدثين، كيف سيعرف شريككِ ذلك؟

 

الآن بعد أن حصلتِ على بعض الوضعيات الجنسية التي تناسب النساء الممتلئات، حان الوقت للذهاب إلى غرفة النوم. ستجدين أنكِ تستطيعين أن تكوني امرأة ممتلئة وتستمتعين بجنس رائع – الكثير من الناس يفعلون ذلك طوال الوقت! سيكون زوجك سعيدًا برؤية حماسكِ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *