Press ESC to close

وضعيات جنسية: الوضعية الأكروباتية

ما هي وضعية الوضعية الأكروباتية؟

وضعية الوضعية الأكروباتية هي نسخة معدلة من وضعية راعية البقر المعكوسة. تعتبر هذه الوضعية رائعة لأنها تمنحك شعورًا بالانكشاف، بينما يكون زوجك في السيطرة، وتوفر أيضًا الكثير من التحفيز لنقطة G. يمكنك العثور على وضعيات أخرى تحفز كل نقطة في دليلنا للوضعيات الجنسية المرفق بالصور.

كيفية تنفيذ وضعية الوضعية الأكروباتية

لتنفيذ هذه الوضعية، يحتاج زوجك إلى الاستلقاء على ظهره، ثم عليك الصعود إلى وضعية راعية البقر المعكوسة فوقه. هذا يعني أنك تحتاجين إلى الجلوس عليه وأنت مواجهة بعيدًا عنه، بحيث ينظر إلى ظهرك. ستكونين على ركبتيكِ. بعد ذلك، عليك الاستلقاء على زوجك مع محاولة إبقاء ركبتيك على السرير.

من غير الممكن دائمًا إبقاء ركبتيك على السرير، ولكن حاولي. يمكن لزوجك وضع يديه على ظهرك ومساعدتك على الاستلقاء ببطء.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية الوضعية الأكروباتية؟

عندما تكونين في وضعية الوضعية الأكروباتية، ستجدين نفسكِ غير متحركة إلى حد كبير. بمعنى آخر، سيكون من الصعب عليكِ القيام بالكثير باستثناء تحريك وركيك على زوجك. اعتمادًا على ما يفعله زوجكِ، قد تحتاجين إلى استخدام يد واحدة لتثبيت نفسكِ عليه.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية الوضعية الأكروباتية؟

سيقوم زوجكِ بقدر كبير من العمل في وضعية الوضعية الأكروباتية. يجب أن يساعد في إبقائك في مكانك والقيام بالحركة داخلك من الأسفل. كما يمكنه استخدام يديه لتدليك ثدييك بلطف. إذا قام زوجك بالحركة صعودًا وهبوطًا، فسيقدم لكِ الكثير من التحفيز المباشر لنقطة G.

إذا كنتِ تفضلين الجنس المكثف في هذه الوضعية، فيمكن لزوجك الإمساك بكتفيكِ وسحبكِ للأسفل مع كل حركة.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية الوضعية الأكروباتية

  • من المثالي عندما تقومين بتنفيذ وضعية الوضعية الأكروباتية أن تكون ركبتيكِ على السرير. ومع ذلك، معظم الأشخاص ليسوا بهذه المرونة ويجدون هذه الوضعية غير مريحة. لهذا السبب أوصي برفعهما أثناء الاستلقاء حتى تشعري بالراحة دائمًا ولا تشعري بالتشنج.
  • زوجكِ في وضعية مثالية لتقبيل رقبتكِ وظهركِ عند تنفيذ وضعية الوضعية الأكروباتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *